الساعة

كلمة نقيب الممرضين الفلسطينيين

أ. خليــل أحمـــد الدقـــران

نقيـب الممـرضيــن الفلسطينييـن

الزملاء الممرضون والممرضات الكرام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . .

أرحب بكم جميعا أيها الزمــلاء والزميلات في الموقـع الإلكتروني لنقابة التمريض الفلسطينية، هذه البـوابة التي حرصنا أن تكون جسرا متينا بين مؤسسة النقابة و زملائها الممرضين والممرضات أينما كانوا في أرجاء العالم توثيقا لعرى المهنة واستمرارا للتواصل وتبادلا للخبرة والمعلومة والرأي لنكون معا شركاء في بناء المستقبل لنقابة التمريض الفلسطينية.

لقد حرصنا أن يتميز موقع نقابة التمريض الفلسطينية بالسهولة والفاعلية في توفير المعلومة سواء للأعضاء أو الباحثين والمهتمين بالتعرف على هوية النقابة وأهدافها وخدماتها وأنشطتها وفعاليتها.

كما حرصا كجزء أساسي من رؤيتنا في مواكبة كل تطور إيجابي يسهل التشارك والتفاعل بين مؤسسة النقابة و الزملاء الممرضين والممرضات بشكل يلبي احتياجاتهم في التواصل المباشر والاستفادة المباشرة من الخدمات وبأفضل صوره ممكنة.

لقد تم تصميم الموقع الالكتروني لنقابة التمريض الفلسطينية بأسلوب تفاعلي يجمع بين البساطة و التطور، بحيث يسهل على المتصفح الحصول على المعلومات ويبقى على اطلاع على الأنشطة والفعاليات.

في الختام انتهز هذه الفرصة للترحيب بكافة مقترحاتكم وآرائكم ومساهماتكم حتى نتعاون معاً في سبيل نهضة وتقدم مهنتنا ووطنا فلسطين. 

أ. خليــــل أحمـــــد الدقـــران​

نقيب الممرضين الفلسطينيين