Error: Your upload path is not valid or does not exist: /home/nurse/public_html/wp-content/uploads نقابة التمريض الفلسطينية تلتقي بالمراقب العام لوزارة الداخلية والأمن الوطني – نقابة التمريض الفلسطينية

الساعة

نقابة التمريض الفلسطينية تلتقي بالمراقب العام لوزارة الداخلية والأمن الوطني

نقابة التمريض الفلسطينية تلتقي بالمراقب العام لوزارة الداخلية والأمن الوطني

قام وفد من نقابة التمريض الفلسطينية برئاسة نقيب الممرضين أ. خليل الدقران بلقاء العميد محمد لافي المراقب العام لوزارة الداخلية والأمن الوطني وذلك لمناقشة قضايا الاعتداءات المتكررة على الطواقم التمريضية والصحية ووضع آليات للحد من هذه الاعتداءات وعدم تكرارها.هذا وقد أشاد نقيب الممرضين بأهمية الدور الكبير لوزارة الداخلية والأمن الوطني في الحفاظ على أمن المواطنين والعاملين داخل المؤسسات الحكومية ومن ثم تم طرح أخر الاعتداءات وبعض الاشكاليات التي تواجه الطواقم التمريضية والصحية.

هذا ومن جهته رحب العميد محمد لافي بالنقابة واشاد بدور مهنة التمريض ووجوب توفير البيئة المناسبة للقيام بعملهم في أجواء آمنة وهادئة حتى تستطيع أن تقدم خدمات صحية جيدة للمواطنين. ووعد ببذل وزارة الداخلية أقصى ما تستطيع للحد من هذه الظاهرة الغريبة عن مجتمعنا الفلسطيني.

وأفاد بأنه تم تشكيل لجنة مركزية مسبقاً بالمشاركة مع وزارة الصحة للحفاظ على بيئة آمنة للطواقم الصحية والمواطنين ولمنع تكرار مثل هذه الاعتداءات وستظهر نتائجها في القريب العاجل إن شاء الله.