ضمن جهودها لانجاز ملفات هامة . . نقابة التمريض تواصل لقاءاتها مع الجهات المعنية

تواصل نقابة التمريض الفلسطينية لقاءاتها المكثفة لانجاز ملفات هامة منها ملف بدل الشواغر والتجسير وتثبيت عقود ما بعد 2017 والتشغيل المؤقت ، وفي زيارات متعددة قام بها مجلس النقابة ونقيب الممرضين للإدارة العامة للتمريض بوزارة الصحة لمتابعة ملف عقود بدل الشواغر لتخصصات التمريض والاسراع في انهاء ملف الممرضين الموظفين المجسرين والبدء باجراءات تثبيت عقود ما بعد 2017 ، وكانت الوزارة قد سلمت جزءا كبيراً من عقود بدل شواغر 2019 ومتبقي منها دفعة لبكالوريوس التمريض خلال الأيام القادمة ، مع تنفيذ قرار بدل شواغر 2018 الذي يضم عدد من العقود الجديدة لكافة تخصصات التمريض والذي من المقرر البدء باستيعابهم خلال هذا الشهر أيضاً كما تم ابلاغنا .
وبما يخص تثبيت عقود ما بعد 2017 فيوجد قرار بالبدء بتثبيت باقي عقود وزارة الصحة مطلع العام المقبل حتى يشمل قرار التثبيت أكبر عدد ممكن من العقود .
وفي ملف التجسير نعلن عن بدء الخطوات الفعلية لانصاف الممرضين الموظفين المجسرين ، وستكون خطوات عملية خلال الأيام القادمة بالتعاون مع الإدارة العامة للتمريض سنعلن عنها بعد الانتهاء من بعض الاجراءات .
كما وقامت النقابة بمراسلة وزارة الصحة والجهات المعنية بضرورة استيعاب المتبقيات من ال 110 من قائمة دبلوم التمريض اناث والبالغ عددهن 32 وسيتم متابعة الأمر .
وفي اطار توفير فرص عمل مؤقتة لخريجي تخصصات التمريض التقى مجلس النقابة الدكتور جواد الطيبي رئيس اللجنة الصحية بمؤسسة تكافل للمساعدة في توفير فرص عمل للخريجين ، وتحدث أنه سيتم الاعلان قريبا عن التسجيل لمشروعي الرعاية المنزلية وكذلك تمريض الطوارئ ومن خلالهما سيتم توفير فرص عمل مؤقتة لعدد من الخريجين ، كما وستقوم النقابة بإجراء العديد من اللقاءات مع جهات التشغيل المتعددة لتوفير فرص أخرى من برامج التشغيل المؤقت.
نقابة التمريض متواصلة في متابعة وانجاز كافة الملفات التي تجلب الحقوق لمنتسبيها .

للاطلاع على ألبوم الصور اضغط هنا

 
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق